One for all, and all for Algeria ... الواحد للكل و الكل للجزائر
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 استغلال نية التعارف في القرصنة و النصب على الغير عبر الأنترنيت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sperchikho
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


ذكر عدد الرسائل : 2
العمر : 33
العمل/الترفيه : مهندس
جنسيتك : جزائري
السٌّمعَة : 1
نقاط : 14782
تاريخ التسجيل : 14/11/2010

مُساهمةموضوع: استغلال نية التعارف في القرصنة و النصب على الغير عبر الأنترنيت   الأحد 14 نوفمبر 2010 - 22:28

]b]التعارف في الحياة ضرورية سواء بين جنسين مختلفين أو بين الجنس نفسه فينتج عن ذلك إما علاقات الزواج أو الصداقة لتنتشر المعرفة و تبادل الخبرات و المساعي الحسنة في هذه الدنيا الوعرة وكما يقول المثل " معرفة الرجال كنوز "[/b]. ما لوحظ في الآونة الأخيرة أن الأشرار من الناس يستغلون هذا التعارف في اللعب بمشاعر الأخيار و القرصنة عليهم إما ماديا ام معنويا..الحاسوب و الإنترنيت و المحمول هم أسهل الوسائل المستعملة في المجال لكن نصيحتي للجميع، أكبر كذابي الدنيا هم الوسائل الثلاثة المذكورة سالفا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
استغلال نية التعارف في القرصنة و النصب على الغير عبر الأنترنيت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الجزائر للجميع دوت كوم :: القسم العام :: ترحيب و تعارف-
انتقل الى: